حـاروف شمـس العلم قمـر الشعر نجـوم الأدب

 

الصفحة الرئيسية
المغـتـربـون
محليّات الضيعة
مصمم الموقع

منوعـات عامة

مواقع إنترنت
المناسبات الدينية
إتصلوا بنا
 
 
 

ليس هناك في الأمة من يساوي أئـمـة أهــل البيت (ع) في عظمتهم وفضلهم ، ولا يباريهم في شرفهم ونسبهم ، ولا يرتفع إليهم في مقامهم ومكانتهم ، فهم عيش العلم ، وموت الجهل ...

 
 

We receive your remarks and comments upon our WebSite on:

 E-mail

 

لإعلاناتكم التجارية عبر موقعنا رجاء الإتصال على الهاتف رقم: 767743 /07

أو بواسطة البريد الإلكتروني:
 
 

نستقبل كافة إقتراحاتكم وملاحظاتكم عن موقعنا على البريد الإلكتروني:

 
 

 

جنوبيّة أون لاين لخطّة أوسع بعد التجربة

 
موضوع الغلاف

شؤون جنوبية العدد 73 أيار 2008

علي عطوي

- محمد الأمين: همنا تلبية طموحات القارئ والمجتمع الجنوبي

دخَلت مجلّة شؤون جنوبيّة معترك الصحافة الإلكترونيّة، من خلال إطلاقها أوائل العام الجاري موقعاً على الشبكة العنكبوتيّة، يحاول أن يلبي طموحات القراء الجنوبيين وتطلعاتهم، مع مراعاة خصوصية الجنوب اللبناني.

 

وفي هذا الإطار، يقول منسّق موقع جنوبية أون لاين محمد الأمين: أنّ هذه التجربة هي محاولة لمجاراة التوسّع في الإعلام الإلكتروني، سعياً وراء توفير إعلام مناطقي في ظلّ غياب وسائل الإعلام التقليديّة في هذا المجال، وسنسعى إلى تأسيس تجربة جديدة في مجال الصحافة الإلكترونيّة، قائمة على مأسسة الإعلام البديل كإعلام المستقبل، من شأنه أن يلبي طموحات القارئ في تحقيق خطوة إلى الأمام.

ويسهب الأمين في الحديث عن الطموحات التي يتوق إلى تحقيقها في سبيل إخراج موقع متخصص بالشأن الجنوبي،  ويوضح: هدفنا أن نغطّي أخبار المجتمَع الجنوبي بكلّ ألوانه، ونعدّ خطّة لإقتحام كل الساحات الجنوبيّة، بِما فيها الثقافيّة والإجتماعيّة والإقتصاديّة، لنقول من خلال ذلك للعالَم: أنّ الجنوب ليسَ خبراً أمنيّاً وحسب، إنما هو وجهة فرح وأمل وسلام أيضاً.

ويكتفي موقع جنوبية أون لاين في الوقت الحالي، بـ البث التجريبي عبرَ توفير مقتطفات لأخبار وتحقيقات جنوبيّة من الصحف اليوميّة اللبنانيّة، إضافةً إلى توفّر مجلّة شؤون جنوبيّة  مع الملاحق الصادرة عنها إلكترونيّاً، على أن يتم تطوير عمَل الموقع إثرَ إطلاقه رسميّاً، من خلال رفده بمادة إخباريّة خاصّة.

ويتوقع أن يبدأ البث الرسمي لجنوبيّة أون لاين في وقتٍ لاحق من هذا العام، بعد أن اختار فريق عمَل الموقع، أن يستمزج انطباعات القراء و يأخذ ملاحظاتهم بالاعتبار، وأن تكن هذه المسألة عملية متواصلة، ليعتبر القارئ شريكاً في الموقع قبل أن يكون متلقياً لأخباره وتقاريره وتحليلاته، ويستطيع القراء تصفحه على العنوان الآتيwww.janoubiaonline.com  :

 

عودة لبداية الصفحة

 

العودة إلى فهرس المجلة...

 
 
الصفحة الرئيسية المغـتـربـون مصمم الموقع منوعـات عامة مواقع إنترنت المناسبات الدينية إتصلوا بنا