حـاروف شمـس العلم قمـر الشعر نجـوم الأدب

 
الصفحة الرئيسية
المغـتـربـون
محليّات الضيعة
مصمم الموقع

منوعـات عامة

مواقع إنترنت
المناسبات الدينية
إتصلوا بنا
 

ليس هناك في الأمة من يساوي أئـمـة أهــل البيت (ع) في عظمتهم وفضلهم ، ولا يباريهم في شرفهم ونسبهم ، ولا يرتفع إليهم في مقامهم ومكانتهم ، فهم عيش العلم ، وموت الجهل ...

 
 

We receive your remarks and comments upon our WebSite on:

 E-mail

 
 

لإعلاناتكم التجارية عبر موقعنا رجاء الإتصال على الهاتف رقم: 767743 /07

أو بواسطة البريد الإلكتروني:
 
 

نستقبل كافة إقتراحاتكم وملاحظاتكم عن موقعنا على البريد الإلكتروني:

 

شهداء الواجب الجهادي نصرةً للدين الإسلامي - حــاروف

حفل تأبيني بمناسبة مرور أسبوع على شهيد الواجب الجهادي حسين عبدالمنعم جرادي

أقام حزب الله وأهالي بلدة حاروف حفلاً تأبينياً للشهيد المجاهد "حسين عبدالمنعم جرادي" الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه الجهادي، بمناسبة مرور أسبوع على شهادته، وذلك عصر يوم الجمعة الموافق 10/5/2013م في حسينية أهل البيت (ع) في بلدته حاروف، بحضور النائب السيد حسن فضل الله عن حزب الله والنائب هاني قبيسي عن حركة أمل، إضافة إلى مسؤول المنطقة الثانية الحاج علي ضعون، ولفيف من علماء الدين والشخصيات والفعاليات السياسية والحزبية في المنطقة، بالإضافة إلى حشد كبير من أهالي البلدة ومشاركة غفيرة من أهالي القرى والبلدات المجاورة.

 

وكانت البداية مع تلاوة مباركة من آيات القرآن الكريم، تلاها القارئ المبدع الأخ الحاج وجدي وجيه حوماني، ثم قراءة مجلس عزاء حسيني لخادم أهل البيت عليهم السلام الحاج حسن رضا حوماني.

 

بعدها تقدم إمام البلدة سماحة الشيخ حسين أيوب وألقى كلمة وافية ومعبرة عن الأوضاع التي يعيشها البلد وعن المناسبة معزياً أهل الشهيد وأهل بلدته، مذكراً ما تعنيه شهادة المناضلين والمقاومين الشرفاء، الذين يضحون بدمائهم الشريفة الزاكية، من أجل حفظ الدين وصون العرض والأرض، والذين يعتبرون خط الدفاع الأول عن كرامة لبنان وشعبه وجيشه ومقاومته.

 

وفي نهاية الحفل التأبيني ألقى النائب السيد حسن فضل الله كلمة حزب الله، حيث تناول فيها بعجالة الأوضاع السياسية التي تشهدها المنطقة حالياً وخصوصاً ما يجري في سوريا، وشدد على أهمية عدم التعويل على سياسة النأي بالنفس التي تتبعها الحكومة اللبنانية في سبيل الهروب من مناصرة الشقيقة سوريا، التي وقفت دوماً إلى جانب المقاومة اللبنانية والشعب اللبناني والحق العربي وخصوصاً الفلسطيني. وأن من يؤيدون هذه السياسة، هم أنفسهم كانوا ولا يزالون يقدمون المال ويهربون السلاح والمقاتلين المرتزقة للقتال في سوريا ضد النظام الحاكم والشعب العربي السوري.

 

وقال أننا نفخر بوقوفنا إلى جانب الشقيقة سوريا في محنتها بكل إمكاناتنا ضد المرتزقة والجماعات التكفيرية المعتدية. وأكد أن الشهداء الذين يسقطون في أرض المعركة هناك أمثال الشهيد حسين جرادي وأخوته المقاومين، فإنهم في الحقيقة هم يدافعون بشكل مباشر عن أرض لبنان وحريته وكرامة شعبه وقدسية مقاومته، من أجل العيش الحر الكريم. وأن لا سبيل إلا بمتابعة نهج المقاومة، لأجل دحر العدو الصيوني وكسر شوكته، والقضاء على غطرسته وعدوانه.

 

وتطرق إلى الأوضاع المحلية ومشكلة عدم إقرار قانون إنتخابات يتفق عليه الجميع والذي يتم التداول به في لبنان حالياً، إلى جانب مشكلة تأليف الحكومة، وضرورة إحياء جلسات الحوار الوطني لما لها من تأثير إيجابي على إستقرار الأوضاع الأمنية والإجتماعية والسياسية في البلد. وأكد على أن الإستراتيجية الدفاعية الصحيحة تتجسد بشكل واقعي في تطبيق نظرية الشعب والجيش والمقاومة المعتمدة حالياً من قبل الحكومة اللبنانية. وأن لا خيار أمامنا إلا باعتماد هذه النظرية في كل الحكومات القادمة، حتى يتحقق النصر على العدو الصهيوني بإذن الله.

 

وفي ختام الحفل التأبيني تقدم سعادة النائب السيد حسن فضل الله بوافر العزاء لأهل الشهيد ولأهل بلدته حاروف، مشدداً على أن النصر على الأعداء قريبٌ جداً بإذن الله، وذلك بفضل دماء وشهادة هؤلاء الأبطال الشرفاء من بواسل المقاومة اللبنانية الشريفة.

 

قدم التعريف بالحفل التأبيني الأخ المجتهد الحاج أبو موسى جعفر إسماعيل شاهين.

 

وهذه بعض الصور من المناسبة...

 
 
 
 

سعادة النائب السيد حسن فضل الله يلقي كلمته في الحفل التأبيني

 
 

خادم أهل البيت (ع) الحاج حسن رضا الحوماني في قراءة المجلس الحسيني

 

سماحةإمام البلدة الشيخ حسين أيوب يلقي كلمته في المناسبة أيضاً

 
 

القارئ المبدع الحاج وجدي وجيه حوماني في إفتتاح الحفل التأبيني يتلو آيات بينات من القرآن الحكيم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عريف الإحتفال المجتهد الحاج أبو موسى جعفر إسماعيل شاهين

 
 
 

تشييع شهيد الواجب الجهادي المجاهد حسين عبدالمنعم جرادي

 
 

شــهداء حــــاروف

 

 
 
 

بداية الصفحة

الصفحة الرئيسية المغـتـربـون مصمم الموقع منوعـات عامة مواقع إنترنت المناسبات الدينية إتصلوا بنا